منتدى سوسنة الحروف

بسم الله الرحمن الرحيم


عزيزنا الزائر الكريم /عزيزتنا الزائرة الكريمة
إذا كانت هذه زيارتكم الاولى للمنتدى نتشرف بكم بالتسجيل بالضغط هناإ
لتكونوا ضمن اسرة منتدانا الذي يتشرف بانضمامكم له كأعضاء في منتدى يضمن يضمن لكم الحريه المسؤوله والاحترام المطلق

لطفاً التسجيل فقط بالأسماء العربيه
وكما نرجو لكم اطيب الاوقات في تصفح منتدانا

مع اجمل الامنيات للجميع

إدارة منتدى سوسنة الحروف
منتدى سوسنة الحروف

ثقافي ادبي اجتماعي علمي..واحة الأدب والكلمه المسؤولة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ 2013-08-11, 12:03 am

مجموعة جوجل

مجموعات جوجل
للانتساب لمجموعتنا
لطفا ضع ايميلك:
لزيارة مجموعتنا

المواضيع الأخيرة

» ما اعد الله للنساء في الجنة
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-05-25, 10:55 pm من طرف سلطان

» نهفات
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-05-09, 7:05 pm من طرف سلطان

» أعظم جنود الله
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-05-09, 6:58 pm من طرف سلطان

» حياتك الدنيا ..هي هكذا
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-05-09, 6:47 pm من طرف سلطان

» الوردة والفراشة
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-05-09, 6:37 pm من طرف سلطان

» وفوق كل ذي علم عليم
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-04-26, 10:19 pm من طرف سلطان

» عشاق الليل
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-04-26, 9:58 pm من طرف سلطان

» عبد الرحمن الداخل وتاسيس الدولة الحديثة
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-04-20, 11:02 pm من طرف سلطان

» اشتاقكم
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-04-19, 9:47 pm من طرف سلطان

» التين ..... الفاكهة الكنز
الضُرة مُرة ولو كانت جرة  I_icon_minitime2015-04-19, 9:33 pm من طرف سلطان

عدد الاعضاء والزوار

Like/Tweet/+1


    الضُرة مُرة ولو كانت جرة

    سلطان
    سلطان
    اعضاء الاداره

    ذكر
    عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 07/12/2011
    الموقع : اربد
    المزاج المزاج : مرووووووق
    تعاليق : الاسلام انتقل بالعرب من ظلمات الجهل الى نور الحق

    الضُرة مُرة ولو كانت جرة  1326582309374

    default الضُرة مُرة ولو كانت جرة

    مُساهمة من طرف سلطان في 2011-12-26, 7:46 pm



    { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}


    هل تعلمون قصة هذا المثل

    فتابعوا القصة معي
    كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
    فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
    لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
    فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
    فقال الزوج:
    ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
    فقالت الزوجة:
    كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
    وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
    سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
    وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
    وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
    وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
    وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
    وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
    فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
    ردت الزوجة
    ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
    تعجب الزوج ثم قال:
    أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
    وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
    و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
    فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
    فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة




    ****************************************************************************************************

    ********************************************التوقيع***************************************** ******
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-12-11, 9:36 am